اليافعون الأكثر عرضة لإنفلونزا الخنازير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اليافعون الأكثر عرضة لإنفلونزا الخنازير

مُساهمة من طرف فراشة البحر في الجمعة مايو 08, 2009 5:57 pm

اليافعون الأكثر عرضة لإنفلونزا الخنازير


غالبية المصابين بأميركا في أواخر مرحلة الطفولة أو بدايات المراهقة (الفرنسية-أرشيف)

قال مسؤولون طبيون أميركيون يوم الأحد إن أغلب المصابين بفيروس إنفلونزا الخنازير "إتش1 إن1" هم غالبا من صغار السن، وإنه لم تسجل سوى حالات قليلة للإصابة بين من تجاوزوا الخمسين.

وقالت الدكتورة آن شوشات من المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها للصحفيين "نعتقد أن عددا قليلا جدا من الحالات التي تأكدت إصابتها لأشخاص فوق الخمسين"، مضيفة "لا نعرف ما إذا كان الأمر سيستمر على هذا المنوال في الأسابيع القادمة".

وأشارت تقارير إلى أن أغلب حالات الإصابة في الولايات المتحدة بسيطة، لكن مسؤولين أميركيين يقولون إن 30 شخصا غالبيتهم في أواخر مرحلة الطفولة أو بدايات المراهقة نقلوا إلى المستشفيات بسبب المرض.

وقالت شوشات إنه في حالات الإصابة بالإنفلونزا الموسمية تستدعي الحالة المرضية لكبار السن والصغار على الأرجح نقلهم إلى المستشفى بمتوسط 200 ألف حالة في العام.

وأضافت الدكتورة "لا أعتقد أن الصورة اتضحت حتى الآن" مضيفة "من واقع ما أعرفه عن الإنفلونزا أعرف أنه سيكون هناك مزيد من حالات الإصابة الشديدة ومزيد من الوفيات".


الحكومة الأميركية تعجل بإنتاج اللقاح
المضاد للإنفلونزا الجديدة (الفرنسية-أرشيف)
لقاح جديد
وقالت وزيرة الصحة والخدمات الإنسانية الأميركية كاتلين سيبيليوس يوم الأحد إن اللقاحات المضادة لكل من السلالة الجديدة لفيروس "إتش1 إن1" والإنفلونزا الموسمية يتعين أن تكون متوفرة بحلول الخريف القادم.

وأضافت لقناة "أن بي سي" أن الحكومة تعجل بإنتاج اللقاح المضاد للإنفلونزا الموسمية التي يتوقع أن تصيب ملايين الأميركيين، وبدأت العمل المعملي بشأن فيروس "إتش1 إن1" الجديد.

وتعكف الشركات على إنتاج اللقاح وتوفيره قبل فصل الخريف مستخدمة مزيجا لثلاثة من فيروسات الإنفلونزا اختيرت هذا العام قبل ظهور السلالة الجديدة.

وأفادت السلطات الأميركية بوجود 226 حالة إصابة بالفيروس "إتش1 إن1" الجديد وحالة وفاة واحدة في 30 ولاية. وكانت أكدت في وقت سابق 160 حالة في 21 ولاية.

فراشة البحر
حصان مجتهد
حصان مجتهد

عدد الرسائل : 68
العمر : 27
اعلام الدوله :
المهنه :
الهواية :
نقاط : 85
تاريخ التسجيل : 09/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى