طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

مُساهمة من طرف عاشق الرومانسيه في الخميس يوليو 03, 2008 6:07 pm

طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

ولدت طالبة يمنية "متزوجة" في قاعة الامتحانات أمس وهي تؤدي اختبار الثانوية العامة في محافظة الحديدة غرب اليمن، وسمّت ابنتها ممتازة كناية عن الدرجة التي استحقتها في الامتحان الذي ولدت فيه.



وقال مدير مركز الامتحانات إن الطالبة جميلة، 20 عاما، كانت في شهرها الأخير، وتزوجت في عام 2006، وواصلت دراستها الثانوية غير أن القدر شاء أن يولد أول مولود لها " أنثى" في قاعة الامتحان أثناء امتحان مادة "الجغرافيا " قسم الأدبي للشهادة الثانوية وفي آخر لحظة من زمن الوقت، أي إنها لم تعرقل سير الامتحان.

وسمّت الطالبة ابنتها ممتازة، وأرجعت اختيارها لهذا الاسم كونها ولدتها فور انتهائها من إجابة الأسئلة واكتشفت بعد ذلك أنها كلها صحيحة بما يعني حصولها في هذه المادة على تقدير"ممتاز".

الجدير ذكره أن امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية في اليمن بدأت الأسبوع الماضي، وأن أغلب فتيات محافظة الحديدة - غرب اليمن، يتزوجن في سن صغيرة جدا يراوح بين 12 و18عاما. وتعد من المحافظات التي تتزايد فيها نسبة المواليد، خاصة إنجاب "الإناث"، حيث يزيد عدد سكانها على أكثر من مليوني نسمة، حسب التعداد السكاني الأخير في عام 2004، وترجع الدراسات الرسمية وغير الرسمية تزويج الفتيات في هذه السن، حفاظاً عليهن من الانزلاق في "الرذيلة" وعملا بالمثل اليمني القائل "زوج بنت الثمان وعليا الضمان".
avatar
عاشق الرومانسيه
حصان متميز
حصان متميز

عدد الرسائل : 188
العمر : 27
الموقع : nooran.montadalhilal.com
اعلام الدوله :
المهنه :
الهواية :
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

http://nooran.montadalhilal.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

مُساهمة من طرف البلبل الحزين في الجمعة يوليو 04, 2008 7:32 pm

ههههههههههههههههه
مشكور اخي
يعني لو كانت مو مزبطة بالاختبار
كان ابصر شو سمتها
تابع تميزك

_________________
avatar
البلبل الحزين
حصان مبدع
حصان مبدع

عدد الرسائل : 108
العمر : 29
اعلام الدوله :
المهنه :
الهواية :
نقاط : 26
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

مُساهمة من طرف السنكور في السبت يوليو 05, 2008 6:12 pm

هههههههههههههه
مشكور اخي على هذا الموضوع الجميل

السنكور
حصان جديد
حصان جديد

عدد الرسائل : 10
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

مُساهمة من طرف leeno في الثلاثاء يوليو 08, 2008 12:41 am

يا حرام شو هالاسم هادا ...... ظلمتهاا
ههههههه

يسلمو
avatar
leeno
حصان جديد
حصان جديد

عدد الرسائل : 16
العمر : 28
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 20/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

مُساهمة من طرف عاشق الرومانسيه في الثلاثاء يوليو 08, 2008 3:13 am

مشكور على مروركم الي زاد الموضوع حلا ونور
avatar
عاشق الرومانسيه
حصان متميز
حصان متميز

عدد الرسائل : 188
العمر : 27
الموقع : nooran.montadalhilal.com
اعلام الدوله :
المهنه :
الهواية :
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

http://nooran.montadalhilal.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

مُساهمة من طرف المجروحه في السبت يوليو 12, 2008 8:27 am

هههههههههههههههههه
مش لاقيه مكان الا غير القاعه
مشكور اخي
avatar
المجروحه
حصان نشيط
حصان نشيط

عدد الرسائل : 43
العمر : 27
اعلام الدوله :
المهنه :
الهواية :
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى